إعادة تأهيل

دكتور كريستيانا ولفرام، أخصائي علاج طبيعي

التخصصات العلاجية:

إعادة التأهيل والطب المجتمعي، ورعاية ما بعد العمليات لمرضى الجراحة، والعلاج المحافظ لألم الكعب

دكتور كريستيانا ولفرام، أخصائي علاج طبيعي"أرغب أن يشعر الناس أنهم موضع اهتمام وبأنهم يحصلون على الرعاية الشاملة."

منذ حداثة سني وأنا مهتم بالناس والعلاج. لذلك فالرؤية واضحة بالنسبة لي منذ وقت طويل بأنني سأختار هذا المسار. عملت كإخصائي أشعة لمدة ثلاث سنوات بعد استكمالي لدراستي الطبية وبعدها بدأت في دراسة الطب. لم أندم يومًا على خياري هذا.

ما يعجبني في تخصصي، وهو التأهيل والطب المجتمعي، هو أن أتعرف على الناس وأتمكن من تقديم العون لهم في العديد من جوانب حياتهم. توفر Gelenk-Klinik بيئة مثالية لمثل هذا الأمر. أستطيع هنا استخدام مهاراتي والمفاهيم التي تعلمتها لتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى. الفريق يتقبّل الابتكار للغاية ومستعد دائما لاستخدام خيارات العلاج الجديدة. وهذا يعني أنني قادر على التعامل بشكل كامل مع المريض وتقديم مجموعة واسعة من الخيارات.

جراحة الكتفألم الكوع والكوع متخصصمتخصص في اليد والأصابعجراحة الفخذجراحة الظهر والعمود الفقريمتخصص في اليد والأصابعnجراحة القدم والكاحلجراحة القدم والكاحلجراحة الكتف