استشاري جراحة العظام | Orthopaedic Consultant

ب. د. دكتور طبيب أستاذ (مؤهل للتدريس) باستيان ماركا، متخصص في جراحة العظام وجراحة الحوادث، الطب الرياضي |PD Dr. med habil Bastian Marquass

ب. د. (أستاذ مساعد) دكتور طبيب (مؤهل للتدريس) باستيان ماركواس، متخصص في جراحة العظام وجراحة الحوادث، الطبالرياضيPD Dr. med habil Bastian Marquass | ب. د. (أستاذ مساعد) دكتور طبيب (مؤهل للتدريس) باستيان ماركواس، متخصص في جراحة العظام وجراحة الحوادث، الطبالرياضي

وهو عضو في لجنة علاج الغضروف و جراحة الغضروف المفصلي و في فريق العمل ل التنظير المفصلي (AGA). منذ عام 2014 ب. د. (أستاذ مساعد) ب. د. (أستاذ مساعد) دكتور طبيب (مؤهل للتدريس) ماركواس هو محاضر في جراحة العظام وجراحة الحوادث في جامعة لايبزيغ.

نقطة التركيز في البحث العلمي للاستاذ ألمساعد ب. د. (أستاذ مساعد) دكتور طبيب (مؤهل للتدريس) تتركز في علاج عيوب الغضاريف.

الخبرة والسيرة الذاتية الطبية

• منذ سبتمبر 2017 متخصص في عمليات الركبة والكتف، والكوع في عيادة العظام المشتركة غوندلفينجن ط. ر.
  • منذ يونيو 2014 التأهيل التدريسي في الطب في موضوع: "تجديد عيوب الغضروف المركزية باستخدام الخلايا الجذعية الوسيطة الذاتية"
  • منذ مارس 2013 طبيب معالج في عيادة الحوادث، والجراحة الترميمية والجراحة التجميلية، جامعة لايبزيغ
  • منذ 2014 محاضر في جراحة الحوادث في جامعة لايبزيغ.
  • منذ عام 2013 لقب إضافي في الطب الرياضي
  • منذ مايو 2011 متخصص في جراحة الحوادث الخاصة
  • منذ يناير 2009 متخصص في جراحة العظام وجراحة الحوادث
  • منذ يونيو 2006 دكتوراة من جامعة رور بوخوم
  • منذ فبراير 2002 التخرج في الطب البشري في جامعة بوخوم

الدكتور ميد بيتر باوم، أخصائي العظام

الدكتور ميد  بيتر باوم، أخصائي العظام مؤسس مستشفى تقويم المفاصل، أخصائي العظام، استشاري جراحة العظام لجراحة الركبة(Dr. med. Peter Baum) الدكتور ميد بيتر باوم، أخصائي العظام مؤسس مستشفى تقويم المفاصل، أخصائي العظام، استشاري جراحة العظام لجراحة الركبة
  • Dr. med. Peter Baum
  • مؤسس مستشفى تقويم المفاصل وجراحة العظام
  • أخصائي عظام منذ عام ١٩٩٠
  • خبير استشاري لجراحة الركبة و التنظير المفصلي، جراحة استبدال الركبة،استصلاح الغضروف الهلالي،لاستبدال الجزئي للركبة، استبدال و إعادة إعمار الغضاريف والأربطة الأمامية الصليبية.
  • اللغات:الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية

الدكتور توماس شنايدر - أخصائي العظام

الدكتور توماس شنايدر، أخصائي العظام، جراحة القدم والكاحل والفخذ(Dr. med. Thomas Schneider) الدكتور توماس شنايدر، أخصائي العظام، جراحة القدم والكاحل والفخذ
  • Dr. med. Thomas Schneider
  • أخصائي تقويم العظام في مستشفى تقويم المفاصل
  • دكتوراه (عام ١٩٩٧) جامعة فرايبورغ
  • أخصائي تقويم العظام منذ عام ۲٠٠٤
  • خبير استشاري بالتنظير المفصلي وجراحة الكاحل والقدم، وجراحة استبدال الكاحل ، إعادة اعمار الرباط ، استبدال كامل لمفصل
  • الورك (مكمين)، استبدال الغضروف ، جراحة الكتف بالتنظير المفصلي
  • اللغات: الإنجليزية والألمانية

البروفيسور الدكتور سفين اوسترماير، كبير استشاري العظام (Prof. Dr. med. Sven Ostermeier)

(Prof. Dr. med. Sven Ostermeier) البروفيسور الدكتور سفين اوسترماير، كبير استشاري العظام ، أخصائي جراحة العظام، استشاري أول للعظام ولجراحة الكتف  والركبة.(Prof. Dr. med. Sven Ostermeier) البروفيسور الدكتور سفين اوسترماير، كبير استشاري العظام ، أخصائي جراحة العظام، استشاري أول للعظام ولجراحة الكتف والركبة.
  • كبير استشاري جراحة العظام
  • أخصائي جراحة العظام منذ عام ۲٠٠٧
  • بروفيسور منذ ۲٠١٣
  • أطروحة الدكتوراه في الطب منذ عام ۲٠٠١
  • مساهم رئيسي في البحوث الطبية في جراحة الركبة ولا سيما اضطرابات الرضفة
  • خبير استشاري واستاذ اكاديمي لجراحة التنظير المفصلي للركبة وجراحة استبدال الركبة ، ،استبدال الغضروف، إعادة إعمار الأربطة الأمامية الصليبية ، (Repicci) إصلاح إصلاح الغضاريف الهلالية، جراحة التنظير المفصلي للكتف، جراحة الأطراف الصناعية للكتف.
  • اللغات: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية

السيدة انجليكا كروشكه، طبيبة جراحة العظام

Mrs. Angelika Kruschke السيدة انجليكا كروشكه، طبيبة جراحة العظامMrs. Angelika Kruschke السيدة انجليكا كروشكه، طبيبة جراحة العظام
  • Mrs. Angelika Kruschke