الطب التأهيلي

ديفيد كريستوفر كوبوش، جراحة العظام والإصابات، جراحة العمود الفقري

التخصصات العلاجية:

جراحة العمود الفقري، العظام، الانزلاق الغضروفي، استبدال القرص بين الفقري

أ.د. ديفيد كريستوفر كوبوش، جراح العظام والإصابات، وجراحة العمود الفقري"نظرًا للاختلاف الكبير بين المرضى ، يتطلب علاج العمود الفقري قدرًا كبيرًا من الخبرة العلاجية. غالبًا ما تحدد العوامل الخاصة بالمرضى ورغباتهم المسار العلاجي، وليس الأشعة السينية أو صور أشعة الرنين المغناطيسي"

يعود اهتمامي بالطب إلى أيام طفولتي المبكرة التي تأثرت فيها بوالدي، الذي كان طبيبًا باطنيًا. عادة ما كنت أزور والدي في مكتبه، حيث تعلمت الجانب التقني والإنساني لكون المرء طبيبًا. لقد كنت مفتوناً بشكل خاص بالطريقة الماهرة التي يعامل بها الأشخاص المحتاجين للرعاية الطبية وأوجه التعاطف معهم وتقديم الدعم البنّاء لهم. في رأيي الشخصي، لا يوجد عمل آخر يجمع بين الجوانب التقنية والإنسانية بهذا الحد.

جراحة الكتفألم الكوع والكوع متخصصمتخصص في اليد والأصابعجراحة الفخذجراحة الظهر والعمود الفقريمتخصص في اليد والأصابعnجراحة القدم والكاحلجراحة القدم والكاحلجراحة الكتف