جراح العظام المتخصصة | Specialized Orthopaedic Surgeon

ديفيد كريستوفر كوبوش، جراحة العظام والإصابات، جراحة العمود الفقري

التخصصات العلاجية:

جراحة العمود الفقري، العظام، الانزلاق الغضروفي، استبدال القرص بين الفقري

أ.د. ديفيد كريستوفر كوبوش، جراح العظام والإصابات، وجراحة العمود الفقري"نظرًا للاختلاف الكبير بين المرضى ، يتطلب علاج العمود الفقري قدرًا كبيرًا من الخبرة العلاجية. غالبًا ما تحدد العوامل الخاصة بالمرضى ورغباتهم المسار العلاجي، وليس الأشعة السينية أو صور أشعة الرنين المغناطيسي"

يعود اهتمامي بالطب إلى أيام طفولتي المبكرة التي تأثرت فيها بوالدي، الذي كان طبيبًا باطنيًا. عادة ما كنت أزور والدي في مكتبه، حيث تعلمت الجانب التقني والإنساني لكون المرء طبيبًا. لقد كنت مفتوناً بشكل خاص بالطريقة الماهرة التي يعامل بها الأشخاص المحتاجين للرعاية الطبية وأوجه التعاطف معهم وتقديم الدعم البنّاء لهم. في رأيي الشخصي، لا يوجد عمل آخر يجمع بين الجوانب التقنية والإنسانية بهذا الحد.

فريقنا من كبار الاستشاريين في جراحة العظام

كل جراح للعظام في مستشفى تقويم المفاصل متخصص فرعيا في مجال عمله. المهارات والخبرات هي منكل جراح للعظام في مستشفى تقويم المفاصل متخصص فرعيا في مجال عمله. المهارات والخبرات هي من

أعلى مستوى. ونحن نقدم مجموعة شاملة من خدمات العظام التشخيصية والعلاجية والتأهيلية. حصّل جراحو العظام لدينا أعلى مستوى طبي. كل منهم متخصص في مجال معين من جراحة العظام. في هذا المجال لديهم سجل حافل من الممارسة والبحث العلمي. كفريق متخصص نحن قادرون على توفير استمرارية الرعاية الشخصية لمرضانا. نحن نفتخر بما لدينا من أخلاقيات العمل عالية ونوعية الرعاية.

الدكتور توماس شنايدر - أخصائي العظام

الدكتور توماس شنايدر، أخصائي العظام، جراحة القدم والكاحل والفخذ(Dr. med. Thomas Schneider) الدكتور توماس شنايدر، أخصائي العظام، جراحة القدم والكاحل والفخذ
  • Dr. med. Thomas Schneider
  • أخصائي تقويم العظام في مستشفى تقويم المفاصل
  • دكتوراه (عام ١٩٩٧) جامعة فرايبورغ
  • أخصائي تقويم العظام منذ عام ۲٠٠٤
  • خبير استشاري بالتنظير المفصلي وجراحة الكاحل والقدم، وجراحة استبدال الكاحل ، إعادة اعمار الرباط ، استبدال كامل لمفصل
  • الورك (مكمين)، استبدال الغضروف ، جراحة الكتف بالتنظير المفصلي
  • اللغات: الإنجليزية والألمانية

البروفيسور الدكتور سفين اوسترماير، كبير استشاري العظام (Prof. Dr. med. Sven Ostermeier)

(Prof. Dr. med. Sven Ostermeier) البروفيسور الدكتور سفين اوسترماير، كبير استشاري العظام ، أخصائي جراحة العظام، استشاري أول للعظام ولجراحة الكتف والركبة.(Prof. Dr. med. Sven Ostermeier) البروفيسور الدكتور سفين اوسترماير، كبير استشاري العظام ، أخصائي جراحة العظام، استشاري أول للعظام ولجراحة الكتف والركبة.
  • كبير استشاري جراحة العظام
  • أخصائي جراحة العظام منذ عام ۲٠٠٧
  • بروفيسور منذ ۲٠١٣
  • أطروحة الدكتوراه في الطب منذ عام ۲٠٠١
  • مساهم رئيسي في البحوث الطبية في جراحة الركبة ولا سيما اضطرابات الرضفة
  • خبير استشاري واستاذ اكاديمي لجراحة التنظير المفصلي للركبة وجراحة استبدال الركبة ، ،استبدال الغضروف، إعادة إعمار الأربطة الأمامية الصليبية ، (Repicci) إصلاح إصلاح الغضاريف الهلالية، جراحة التنظير المفصلي للكتف، جراحة الأطراف الصناعية للكتف.
  • اللغات: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية

الدكتورمارتن رينيو، دكتوارة في الطب، تقويم العظام، جراح رضوخ (Dr. med. Martin Rinio)

(Dr. med. Martin Rinio) الدكتورمارتن رينيو، دكتوارة في الطب، تقويم العظام، جراحة الرضوخ(Dr. med. Martin Rinio) الدكتورمارتن رينيو، دكتوارة في الطب، تقويم العظام، جراحة الرضوخ

التأهيل

• جراحة العظام والجراحة وجراحة الرضوخ
  • AUC أكاديمية جراحة الرضوخ

تدريس

• ايبيهارد كارل جامعة توبنغن
  • AUC أكاديمية جراحة الحوادث

الدكتور مارتن رينيو لديه خبرة خاصة في جراحة الورك والركبة والكتف الاصطناعية العمل بشكل جيد مع الممارسين العامين مهم بشكل خاص في ضمان حصول المرضى على الرعاية الشاملة.

ب. د. دكتور طبيب أستاذ (مؤهل للتدريس) باستيان ماركا، متخصص في جراحة العظام وجراحة الحوادث، الطب الرياضي |PD Dr. med habil Bastian Marquass

ب. د. (أستاذ مساعد) دكتور طبيب (مؤهل للتدريس) باستيان ماركواس، متخصص في جراحة العظام وجراحة الحوادث، الطبالرياضيPD Dr. med habil Bastian Marquass | ب. د. (أستاذ مساعد) دكتور طبيب (مؤهل للتدريس) باستيان ماركواس، متخصص في جراحة العظام وجراحة الحوادث، الطبالرياضي

وهو عضو في لجنة علاج الغضروف و جراحة الغضروف المفصلي و في فريق العمل ل التنظير المفصلي (AGA). منذ عام 2014 ب. د. (أستاذ مساعد) ب. د. (أستاذ مساعد) دكتور طبيب (مؤهل للتدريس) ماركواس هو محاضر في جراحة العظام وجراحة الحوادث في جامعة لايبزيغ.

نقطة التركيز في البحث العلمي للاستاذ ألمساعد ب. د. (أستاذ مساعد) دكتور طبيب (مؤهل للتدريس) تتركز في علاج عيوب الغضاريف.

الخبرة والسيرة الذاتية الطبية

• منذ سبتمبر 2017 متخصص في عمليات الركبة والكتف، والكوع في عيادة العظام المشتركة غوندلفينجن ط. ر.
  • منذ يونيو 2014 التأهيل التدريسي في الطب في موضوع: "تجديد عيوب الغضروف المركزية باستخدام الخلايا الجذعية الوسيطة الذاتية"
  • منذ مارس 2013 طبيب معالج في عيادة الحوادث، والجراحة الترميمية والجراحة التجميلية، جامعة لايبزيغ
  • منذ 2014 محاضر في جراحة الحوادث في جامعة لايبزيغ.
  • منذ عام 2013 لقب إضافي في الطب الرياضي
  • منذ مايو 2011 متخصص في جراحة الحوادث الخاصة
  • منذ يناير 2009 متخصص في جراحة العظام وجراحة الحوادث
  • منذ يونيو 2006 دكتوراة من جامعة رور بوخوم
  • منذ فبراير 2002 التخرج في الطب البشري في جامعة بوخوم

الدكتور الطبيب بيتر يدروسيك، استشاري أول لجراحة العظام الأشعة والتصوير التشخيصي (Dr. med Peter Jedrusik)

(Dr. med Peter Jedrusik) الدكتور الطبيب بيتر يدروسيك، استشاري أول لجراحة العظام الأشعة والتصوير التشخيصي(Dr. med Peter Jedrusik) الدكتور الطبيب بيتر يدروسيك، استشاري أول لجراحة العظام الأشعة والتصوير التشخيصي
  • ١٩٩٩ تخرج من كلية الطب ألبريشت لودفيغ-جامعة فرايبورغ
  • ۲٠٠١-۲٠٠٥ جامعة توبنغن
  • ۲٠٠٥-۲٠٠٩ قسم الأشعة في مستشفى ايشرت في جوبينجن
  • خبير استشاري متخصص في تشخيص الظهر والعمود الفقري
  • ۲٠٠٨ الدكتوراه في مستشفى جامعة بوخوم
  • ۲٠١١-۲٠١٣ مركز العلوم العصبية في مستشفى جامعة فرايبورغ
  • اللغات: الانكليزية والألمانية والبولندية

الدكتور بيتر يدروسيك هو متخصص في الأشعة. الدكتور يدروسيك متخصص في أشعة الهيكل العظمي والجهاز الحركي، جراحة الأعصاب والتصوير العصبي.

جراحة الكتفألم الكوع والكوع متخصصمتخصص في اليد والأصابعجراحة الفخذجراحة الظهر والعمود الفقريمتخصص في اليد والأصابعnجراحة القدم والكاحلجراحة القدم والكاحلجراحة الكتف