ستراسبورغ والألزاس - عنوان للتمتع بالحياة على الطريقة الفرنسية

ستراسبورغ - مفترق الطرق بين الثقافة الفرنسية والألمانيةستراسبورغ - مفترق الطرق بين الثقافة الفرنسية والألمانية. © Fotolia More Information about the Alsace

على الحدود الشمالية الشرقية لفرنسا، وعلى حدود نهر الراين، تقع الألزاس, حيث يتميز هذا المشهد الخلاب بالجبال المحيطة به من كل جانب.

وخصوصا المناظر الطبيعية الخلابة الممتدة جنوبا من ستراسبورغ الى كولمار، ستأخذك في القرى الجميلة، والقلاع، والكروم والغابات الرائعة.

وهي منطقة مشهورة بمطبخها الغني المتأثربالمطبخين الألماني والفرنسي معا. .

ستراسبورغ، عاصمة منطقة الألزاس، و هي مدينة عالمية حيث كانت مركزا مهما في القرن السادس عشر.. تقع في منتصف الطريق بين باريس وبراغ، وغالبا ما يشار إليها باسم "مفترق الطرق بين أوروبا. واحدة من أفضل الطرق لمعرفة أهم السمات التقليدية للمدينة، بما في ذلك(الجسور المغطاة)الشهيرة وأبراج المراقبة"Ponts-COUVERTS"من العصور الوسطى. الذهاب برحلة على متن قارب على طول القنوات التي تحيط بوسط المدينة التاريخي .

تم تصنيف مركز مدينة ستراسبورغ كموقع للتراث العالمي من قبل اليونسكو في عام 1988.

بالسيارة: مدة القيادة لستراسبورغ من فرايبورغ 55 دقيقة (82 كم.

جراحة الكتف ألم الكوع والكوع متخصص متخصص في اليد والأصابع جراحة الفخذ جراحة الظهر والعمود الفقري متخصص في اليد والأصابعn جراحة القدم والكاحل جراحة القدم والكاحل جراحة الكتف