مهمتنا - تحقيق سهولة الحركة على المدى الطويل من خلال الحفاظ على المفاصل

فريق عيادة جراحة وتقويم مفاصل العظام مكرس لرعاية المرضى من جميع أنحاء العالم.فريق عيادة جراحة وتقويم مفاصل العظام مكرس لرعاية المرضى من جميع أنحاء العالم.

رؤيتنا: الاعتراف بنا بأعتبارنا مقدم خدمات تقويم العظام المفضل في أوروبا بسبب نهجنا الطويل الأجل في تقديم العلاج.

مهمتنا: إسترجاع سهولة الحركة على المدى الطويل و تخفيف الألم لدى المرضى من خلال الحفاظ على المفاصل باستخدام أكثر التقنيات حداثة، في بيئة آمنة ومريحة.

يعني أنه بدلا من النظر فقط للعلاج الذي من شأنه تخفيف الألم وتحسين حركة المفاصل اليوم "حل سريع" ، نحن نتطلع لحل من شأنه أن يحل المشكلة على مدى السنوات العشر القادمة. وفي الوقت نفسه نحن نضع في الاعتبار أيضا السنوات التي تليها. من خلال الحفاظ على اكبر قدر ممكن من المفاصل الطبيعية للمرضى (الأربطة والغضاريف والعظام)، نحن قادرون على اتباع نهج متدرج للعلاج (باستخدام الانصهار أو استبدال المفاصل، فقط كحل أخير).

المرضي في عيادة جراحة وتقويم مفاصل العظام يمكن أن يكونوا على ثقة أننا سنعمل دائما من أجل مساعدتهم على تحقيق الحركة المثلى لمفاصلهم في كل مرحلة من عملية الشيخوخة الطبيعية.

الرأفة - تعزيز الاتصال بين المريض والطبيب وشرح إجراءات العلاج بشكل واضح. أنه متفهم لمتطلبات العصرو قادر على تفهم واستيعاب وجهات نظر المرضى في جميع الأوقات.

وكذلك على استعداد لمنح الوقت الكافي لفهم وجهات نظر المرضى في كل وقت.

التميز - السعي للحفاظ على ـوتجاوز معايير الجودة في كل ما نقوم به. دعم التعلم المستمر الشامل لفريقنا. تشجيع استخدام تقنيات مبتكرة. تقاسم الأفكار الجديدة.

الاحترام - ادراك، واحترام ودعم الاحتياجات المختلفة للمرضى وعائلاتهم. تشجيع الحوار المفتوح ـ القدرة على تقبل ردود الأفعال وتقييمها. العمل الجماعي - تقدير قيمة التعاون بين مرضانا وعائلاتهم والفريق الطبي لدينا.

السعي إلى اكتساب وفهم المعلومات، وتقاسمها بشكل واضح وفعال لضمان أفضل النتائج و البيئة لمعالجة لمرضانا.

جراحة الكتف ألم الكوع والكوع متخصص متخصص في اليد والأصابع جراحة الفخذ جراحة الظهر والعمود الفقري متخصص في اليد والأصابعn جراحة القدم والكاحل جراحة القدم والكاحل جراحة الكتف