جراحة العظام و المفاصل في ألمانيا

جراحة العظام في مستشفى العظام الألماني الخاص - المزايا الفريدة

جراحة العظام في عيادة الألمانية خاصة - المزايا الحصريةجراحة العظام في عيادة الألمانية خاصة - المزايا الحصرية

المعالجة في مستشفى تقويم العظام والمفاصل تقدم لمرضاها العديد من المزايا المتميزة. مراقبة معايير السلامة بعناية مما يؤدي إلى زيادة نجاح العلاج ويعطي فرصة أقل للمضاعفات.

سلامة وسهولة الوصول إلى المستشفى: فمن السهل السفر إلى المستشفى وزيارة المنطقة المحيطة حالما أن تكون هناك. توافر الخدمات الجراحية على مستوى عالمي وبأسعار منافسة جدا: تتنافس بشكل إيجابي مع وجهات السياحة الصحية في جميع أنحاء

العالم. لذلك ليس لديك حاجة لانفاق المزيد من المال على الرحلات الطويلة إذا كنت بالفعل في أوروبا. بيئة المستشفى المريحة والمناخ المعتدل مواتية لانتعاش سهل وسريع.

١. المعايير الطبية العالمية الأولى

تأخذ ألمانيا دورا قياديا في مجال التعليم الطبي والمعايير الطبية وإدارة الجودة في المستشفى. إن البحوث الطبية الألمانية والتكنولوجيا المبتكرة هي من أعلى المستويات. إن التنازلات في الجودة والسلامة غير متوافقة مع الثقافة الألمانية وأخلاقيات العمل. يسعى مقدمو الرعاية الصحية الألمانية مثل مستشفى تقويم العظام والمفاصل ليكونوا قادة جودة في مجالات عملهم. يمثل نظام جودة الاعتماد وفقا لمعايير اعتماد ايزو ٩٠٠١ الدولية عملية جودة مستمرة في مستشفى تقويم العظام والمفاصل.

۲. لا وجود لقوائم انتظار

لا وجود لقوائم الإنتظار عند مقدمي الخدمات الصحية الالمان. بفضل نظام الدعم المالي العام والخاص للرعاية الصحية، فإن قدرات مقدمي الخدمات الصحية مثل مستشفى تقويم المفاصل للعلاج الطبي تبلغ أعلى المستويات.

٣. سلامة موثوق بها في كافة تفاصيل الدعم الطبي

يتم رصد البنية التحتية للدعم الطبي الحرجة مثل عمليات نقل الدم وزرع الاعضاء بعناية فائقة لتجنب كل المخاطر المحتملة للمرضى.

٤. جراحو العظام الألمان يتحلون بمهارات فريدة وبصيرة ثاقبة عندما يتعلق الأمر بحفظ المفاصل

نظرا لتعليم طويل وشامل، يتحلى جراحو العظام الألمان بحفنة فريدة من المهارات. فهم مدربون تدريباً ممتازاً في مجالات العلاج المحافظ والبديل. كما يتصفون بفهم عميق للمكانيكية الحيوية للمفاصل والاعضاء الاصطناعية والحركة مع فهم شامل لتقويم العظام غير الجراحي والعلاج الطبيعي. يمنح هذا التدريب جراحي العظام الألمان القدرة على الحفاظ على أكبر قدر ممكن من العظام والأنسجة الطبيعية للمريض. يتم التعامل مع السبب الكامن وراء الألم والجمود بأقل قدر ممكن من التدخل. وعادة ما يفضَّل استخدام التقنيات الجراحية التوغلية والاطراف الاصطناعية الجزئية والحشوات بدلا من استبدال الركبة والورك ويتم تنفيذها بدقة.

جراحة العظام الألمانية

جراح العظام في ألمانيا | orthopedic clinic and surgeon in Germany

ORTHOPAEDIC
GELENK-KLINIK

ISO 9001:2008

٥٨ الشارع:
ALTE BUNDESSTRASSE 58

الرمز البريدي، المدينة
D-79194 GUNDELFINGEN

البلد:
ألمانيا
GERMANY

جولة افتراضية


مطار المكوك و الطريق

Map of Gelenk-Klinik