مركز جراحة العمود الفقري في ألمانيا

4. خدمة المرضى في مركز جراحة العمود الفقري
  5. قم بحجز موعد في مركز جراحة العمود الفقري
مركز جراحة العمود الفقري الخاص بمستشفى Gelenk-Klinik

نهدف في مركز جراحة العمود الفقري في مستشفى Gelenk-Klinik في ألمانيا إلى توفير أسرع طرق العلاج للمريض وأكثرها كفاءة لعلاج آلام الظهر الحادة والمزمنة. ولهذا يقوم مجموعة أطباء من مختلف التخصصات بإجراء الكشف والتشخيص ومن ثم العلاج وذلك كفريق متكامل. نعمل معًا مع قسم التخدير وأطباء العلاج الطبيعي في قسم تأهيل المفاصل لضمان تعافي المريض بشكل كامل.

فريقك المتكامل من أطباء علاج الظهر في مركز العمود الفقري في ألمانيا

خبير جراحة العمود الفقري طفيفة التوغل

أ. د. ديفيد كريستوفر كوبوش، جراحة العظام والحوادث، جراحة العمود الفقريأ. د. ديفيد كريستوفر كوبوش، جراحة العظام والحوادث، جراحة العمود الفقري

كجراح عظام وحوادث حاصل على شهادات اعتماد من الجمعيات الألمانية والأوروبية، يقوم أ.د. ديفيد كوبوش بفحص العمود الفقري، الأقراص بين الفقرية، والمفاصل الوجيهية ويقدر قدرتها على أداء وظيفتها. تتضمن الأسباب المحتملة لآلام الظهر، التآكل والبلى (الفُصال العظمي)، التغيرات الناتجة عن التهاب المفصل، وتقلُّص الحيز داخل القناة الشوكية (التضيُّق)، والفتق في القرص بين الفقري، انزلاق الفقار وغيرها.

يقوم خبير جراحة الظهر بخطوات التخفيف من الألم والحقن. يتضمن ذلك الحقن والقساطر الفقرية. وكجراح عمود فقري، فإن أ.د. كوبوش يقوم أيضًا بعلاج الأقراص المنفتقة باستخدام جراحة المناظير الدقيقة، العمليات طفيفة التوغل من دون إحداث شق كبير في الجلد. يمكن إصلاح التلف في العمود الفقري، مثل الكسور في الفقرات، وإعادة الاستقرار لعظام الفقرات. يتضمن هذا عمليات حديثة مثل رأب الحدبة ورأب الفقرة المرن؛ - ملء الكسور باستخدام مادة مرنة مثل السيليكون.

خبير إدارة الألم والعلاج اليدوي

أ.د. باول باك، استشاري الطب الطبيعي والتأهيليأ.د. باول باك، استشاري الطب الطبيعي والتأهيلي

يقوم أ.د. باول باك طبيب إعادة التأهيل بتشخيص أسباب الألم المزمن وأمراض الحركة. إن تحليل حالة الاستقلاب الغذائي في حالة مفصل مؤلم أو متيّبس أمر مهم بشكل خاص. إن أصبحت الأنسجة منقبضة بشكل مستمر بعد فترة طويلة من الألم، فإن عملية الاستقلاب والتخلص من الفضلات لا تسير على ما يرام. يمكن لطرائق العلاج الطبيعي مثل الإبر الصينية، العلاج اليدوي والعلاج بالطبيعة بشكل فعّال التصدي للألم المزمن واسترجاع الحركة.

خبير العلاج العظمي المحافظ، الاعتلال العظمي

د. كريستوف إيفالد، دكتوراه في الطب، أخصائي جراحة العظام والحوادثد. كريستوف إيفالد، دكتوراه في الطب، أخصائي جراحة العظام والحوادث

نود أن نعين مرضانا على التخلص من الألم واسترجاع الحركة الطبيعية والتمتع بها. أثناء كشفي الطبي الخاص لعلاج الاعتلال العظمي، أقوم بالعمل مع المرضى لإيجاد خطة علاجية وهدف علاج يعكس حالة المريض البدنية ومتطلباته. ما قد يكون أفضل علاج لشخص ما قد لا يناسب شخصًا آخر بالمطلق. علاوة على ذلك، أحاول الأخذ في الاعتبار مخاوف المريض وشكوكه، وشرح كافة الخيارات له.

أخصائي أشعة العظام والمخ والأعصاب

د. بيتر يدروسيك، أخصائي الأشعةد. بيتر يدروسيك، أخصائي الأشعة

بشكل كبير، الطب مثله مثل الكيمياء. مجمل العمليات التي تجري في جسم الإنسان لا يتم ملاحظتها. يمكن للأشعة أن تجعل هذه العمليات والهياكل ظاهرة للعيان. هناك العديد من طرق التصوير بالأشعة، مثل أشعة إكس وأشعة الرنين المغناطيسي، تظهر بشكل واضح من ماذا يشتكي المريض والأعراض المصاحبة لهذه الشكوى. وإن كانت الصور لا تتماثل مع المرض المتوقع، نقوم بالقيام بقياسات كشفية مختلفة للوصول إلى جذر المشكلة.

تشخيص آلام الظهر في مستشفى Gelenk-Klinik

تصوير للعمود الفقري باستخدام الرنين المغناطيسيالتصوير بالرنين المغناطيسي عالي الدقة مهم للتشخيص الدقيق لأمراض الظهر. © Nejron Photo, Adobe

يختلف كل مريض عن الآخر. ولهذا، يجب تصميم العلاج بشكل شخصي بحسب حاجة المريض وأعراضه وطريقته في العيش. وللقيام بذلك والعثور على العلاج المناسب، تقدم مستشفى Gelenk-Klinik في فرايبورغ، ألمانيا العديد من خيارات التشخيص والعمليات.

الفحوص التي نوفرها في Gelenk-Klinik

• الفحوص الطبية: مقاربة علاجية مفصلة وخاصة لكل شخص
  • التصوير بأشعة إكس الرقمية: تصوير العظام والعمود الفقري بإشعاع منخفض، التخطيط المحوسبي للجراحات للحصول على أفضل النتائج
  • التصوير بالرنين المغناطيسي: تصوير مفصّل لكافة أنسجة الجسم
  • تحليل الحركة والوقفة: الفحص الديناميكي للوقفة والمدى الحركي بواسطة آلة الركض المجهزة بفيديو
  • تخطيط العضلات الكهربائي EMG: قياس النشاط العضلي بدون ألم
  • قياس كثافة العظام: الكشف المبكر ومنع حدوث هشاشة العظام
  • قياسات العمود الفقري رباعية الأبعاد (ثلاثية الأبعاد مضافًا إليها عامل الوقت): قياس تقوسات العمود الفقري بدون أشعة، ويتضمن قياس طول الرجل الدقيق للمساعدة في تشخيص آلام الورك والظهر
  • فحص الدم: مفيد لاستبعاد أي حالات غير متعلقة بشكل مباشر بالعمود الفقري
  • تقدير عمر العظام: هل النمو الحادث متناسق مع عمر المريض؟ تشخيص سير التقوسات العظمية للبدء في العلاج المبكر للعظام
قياس العمود الفقري رباعي الأبعادباستخدام خطوط ضوئية مسقطة، يقوم خبير العمود الفقري بإنشاء نموذج للعمود الفقري للمريض. بمساعدة إجراء بدون ألم، يتم إصلاح التموضع الخاطئي والإنحاناءات في العمود الفقري. © Gelenk-Klinik

موقع مركز جراحة العظام في ألمانيا

عنوان المستشفى في غوندلفينغين:

Alte Bundesstrasse 58
79194 Gundelfingen

باستخدام المواصلات العامة

من محطة فرايبورغ المركزية (Hauptbahnhof)، استقل القطار الإقليمي المتجه إلى غوندلفينغين ويمكنك الوصول إلى مستشفانا على بعد 10 دقائق مشيًا على الأقدام - فقط اتبع لوحات "Ortsmitte" (مركز المدينة).

أو

أو استقل الترام إلى المحطة الأخيرة، "Zaehringen". مستشفانا على بعد 10 دقائق مشيًا من هنا أيضًا. أو يمكنك أن تستقل أوتوبيس 15 أو 16 إلى غوندلفينغين والنزول في محطة "Auf der Hoehe".

عنوان مركز الجراحة في فرايبورغ:

Gelenk-Klinik Freiburg
Gundelfinger Str. 11

باستخدام المواصلات العامة

من محطة فرايبورغ الرئيسية، استقل الترام رقم 4 في اتجاه "Zähringen". قم بالنزول في محطة "“Glottertalstrasse". يمكنك من رؤية المستشفى في الجهة المقابلة للشارع.

يقع مركز الجراحة الخاص بـGelenk-Klinik في فرايبورغ على بعد 1 ونصف كيلومتر عن عيادات الكشف الطبية.

خدمة المرضى في مركز جراحة العمود الفقري

من الإثنين إلى الجمعة:
من 8 صباحًا حتى 5 مساءً

الأطباء جاهزون للاستدعاء 24 ساعة في اليوم في مستشفى Gelenk-Klinik لطوارئ المرضى الداخليين.

مرافق صف السيارات متوفرة للمرضى والزوار في مستشفى Gelenk-Klinik. يقع مدخل الجراج الأرضي في شارع "Schoenbergstrasse". يمكن الوصول إلى العيادات بواسطة مصعد مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك العثور على أسعار إجراءات وجراحات العمود الفقري هنا .

قم بحجز موعد في مركز جراحة العمود الفقري

هاتف: 228-79117-761-49+
فاكس: 999-79117-761-49+
بريد إلكتروني: care@joint-surgeon.com

يتحدث موظفونا الإنجليزية أيضًا.