معدات غرفة العمليات

أقصى درجات السلامة والدقة في غرفة العمليات: معايير نظافة الغرف، ونظام خوذة الجراحية والصفحي التكنولوجيا تدفق الهواء.أقصى درجات السلامة والدقة في غرفة العمليات: معايير نظافة الغرف، ونظام خوذة الجراحية والصفحي التكنولوجيا تدفق الهواء.

معدات غرفة العمليات هي احدث ما يوجد لتحسين معايير النظافة. كنتيجة لذلك فإن مستشفى تقويم المفاصل العظامية لديه نسبة منخفضة للغاية من الالتهابات أو المضاعفات ما بعد الجراحة. في تاريخ مستشفى تقويم المفاصل العظامية لم تحدث ولو حالة واحدة من حالات عدوى المكورات العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين وللمضادات الحيوية. ان بيئة مستشفى تقويم المفاصل العظامية لديها سجل حافل من السلامة والجودة العالية. سلامة حافة القطع والدقة في غرفة العمليات: نظافة الغرفة وفقا لمعاييىر قياسية، ونظام الخوذة العازلة وتكنولوجيا تدفق الهواء الصفحي.

• يستخدم في غرفة العمليات نظام تكنولوجيا تدفق الهواء الصفحي لحماية المرضى من العدوى
  • معايير نظافة الغرفة في غرفة العمليات: يستخدمون الجراحون أنظمة عزل فعالة للغاية
  • للخوذة خلال جراحة العظام لحماية المرضى من العدوى. توفر وحدة العناية المركزة المجهزة بآلات مراقبة المريض التلقائية السلامةَ أثناء التخدير
  • اعتماد الجودة: يتم مراقبة التشخيص، المعايير الصحية والطبية باستمرار وفقا لاجراءات
  • الجودة الصارمة ايزو۲٠٠١: ٩٠٠١.