مهمتنا - طول الحفاظ على سلامة المفاصل لجودة حياة أفضل

فريق مستشفى Gelenk Klinik متفانٍ لرعاية المرضى من جميع أنحاء العالم.فريق مستشفى Gelenk Klinik متفانٍ لرعاية المرضى من جميع أنحاء العالم.

رؤيتنا: أن نكون الوجهة المفضلة من بين مستشفيات علاج وجراحة العظام في أوروبا بتقديمنا خدمات علاجية تهتم بالأساس بطول الحفاظ على سلامة المفاصل والعظام.

مهمتنا: تحقيق جودة حياة أفضل للمرضى باسترجاعهم سهولة الحركة مع طول بقائها ،وتخفيف آلامهم بالحفاظ على مفاصلهم سليمة من خلال استخدام أكثر التقنيات حداثة، في بيئة آمنة ومريحة.

نختص بالعمل مع مرضانا للعثور على حلول طويلة الأمد لمشكلاتهم العظمية. ذلك يعني أنه بدلًا من البحث عن "حل مؤقت سريع" من الحلول العلاجية والتي ستساعد فقط على زوال الألم وتحسين الحركة لفترة قصيرة، فإننا نبحث عن حلول لحل هذه المشكلة للسنوات العشرة القادمة وما بعدها من سنوات العمر.

يمكننا بالحفاظ على أكبر قدر ممكن من المفاصل الطبيعية للمرضى (الأربطة والغضاريف والعظام)، على اتباع نهج متدرّج للعلاج (مع استخدام تثبيت أو استبدال المفاصل، فقط كحل أخير).

يجب أن يكون مرضانا في مستشفى Gelenk Klinik على ثقة تامة بأننا سنعمل دائمًا جاهدين من أجل مساعدتهم في الوصول إلى الحركة المثلى لمفاصلهم وعظامهم في كل مرحلة من مراحل كبر السن الطبيعية.

العناية الوثيقة - تعزيز الاتصال بين المريض والطبيب وشرح إجراءات العلاج بشكل واضح. مع تقديم الكثير من الوقت. والقدرة على تفهّم متطلبات مرضانا واستيعاب وجهة نظرهم في كافة الأحوال.

التميّز - السعي للحفاظ على معايير الجودة والتفوق عليها في كل ما نقوم به. علاوة على دعم التعلم المستمر الشامل لفريقنا. مع تشجيع استخدام تقنيات مبتكرة ومشاركة الأفكار الجديدة.

الاحترام - ادراك، واحترام ودعم الاحتياجات المختلفة للمرضى وعائلاتهم. وتشجيع الحوار المفتوح مع القدرة على تقبّل ردود الأفعال وتقييمها والتفاعل معها.

العمل الجماعي - تقدير قيمة التعاون بين مرضانا وعائلاتهم والفريق الطبي لدينا. والسعي إلى اكتساب وفهم المعلومات، ومشاركتها بشكل واضح وفعّال لضمان أفضل النتائج و أحسن علاجية لمرضانا.