جراحة العظام و المفاصل في ألمانيا
السياحة الصحية في عيادة العظام في فرايبورغ ألمانيا

الفنادق والشقق في فرايبورغ

مدينة فرايبورغ تقدم مجموعة واسعة من الفنادق التي تناسب جميع المتطلبات والأذواق ابتداءا من الفنادق والشقق ذات الاسعار المناسبة، إلى بعض الأماكن الأكثر تكلفة في أوروبا، سياح الصحة لديهم مجموعة واسعة من أماكن الإقامة لتلبية احتياجاتهم. فريق عيادة جراحة وتقويم مفاصل العظام سيقوم بمساعدتك في الاختيار والحجز. نحن نساعد مرضانا، وكذلك أفراد اسرة المرضى للعثور على الإقامة المناسبة على مقربة من العيادة.

فندق كولومبي ***** في حديقة جميلة قريبة من وسط المدينة التاريخي

فندق كولومبي في فرايبورغ - الاسترخاء والتقاليد والتطور.فندق كولومبي في فرايبورغ - الاسترخاء والتقاليد والتطور.

فندق كولومبي هو واحد من الفنادق الرائدة في المنطقة. وهو يقع على مقربة من وسط المدينة التاريخي في فرايبورغ، مع بعض الغرف التي تطل على المدينة القديمة الخلابة. ويوفر فندق كولومبي مستوى عال من الراحة والرقي. يمكن للضيوف أن يتمتعوا بتناول الطعام في مطعم الفندق الفائز بجائزة أخذ عينات النبيذ من قبو واسع النطاق. لمساعدتك على الاسترخاء، هناك حمام سباحة وصالون تجميل وسبا. ويقع الفندق على بعد ١٠ دقائق تقريبا بالتاكسي من عيادة جراحة وتقويم مفاصل العظام في جرندلفنجن.

قم باجراء حجزك في فندق كولومبي في فرايبورغ

 

هامبتون فرايبورغ من هيلتون

إن فندق هامبتون فرايبورغ من هيلتون مثالي عند قدومك للاستشارة الطبية أثناء قيام عائلتك بالتنزه في أرجاء المدينة.إن فندق هامبتون فرايبورغ من هيلتون مثالي عند قدومك للاستشارة الطبية أثناء قيام عائلتك بالتنزه في أرجاء المدينة.

يقع هذا الفندق في ضاحية "غوترباهنهوف" الجديدة و يبعد فقط 10 دقائق بالسيارة عن مستشفى "Gelenk-Klinik". وفي نفس الوقت فهو يبعد 15 دقيقة عن مركز مدينة فرايبورغ. إن فندق هامبتون فرايبورغ من هيلتون مثالي عند قدومك للاستشارة الطبية أثناء قيام عائلتك بالتنزه في أرجاء المدينة. علاوة على ذلك، فالفندق مجهز لسهولة حركة الكراسي المتحركة، كما يحتوي على حمامات مصممة للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية.

كونك أحد مرضى مستشفى “Gelenk-Klinik”، ستتمتع بخصم 10% عن كل ليلة عند مكوثك في فندق هامبتون. فقط، قم بالحجز باستخدام الكود „Gelenkklinik 2020“ عن طريق البريد الإلكتروني reservation@hamptonfreiburg.de

نوفوتيل فرايبورغ **** بجوار قاعة الحفلات الموسيقية

نوفوتيل فرايبورغ - وسائل الراحة الحديثة، وخدمة باهتمام، على مقربة من مركز المدينة التاريخي. نوفوتيل فرايبورغ يقدم غرفنوفوتيل فرايبورغ - وسائل الراحة الحديثة، وخدمة باهتمام، على مقربة من مركز المدينة التاريخي. نوفوتيل فرايبورغ يقدم غرف

مريحة وخدمة باهتمام ، حمام سباحة ومنتجع صحي ومرافق سبا وموقف للسيارات في الطابق تحت الأرضي ويقع فندق نوفوتيل بالقرب من الجامعة، إلى جانب قاعة الحفلات الموسيقية، وخلال دقيقة واحدة سيرا على الأقدام من محطة القطار الرئيسية. يقع فندق نوفوتيل فرايبورغ على بعد ١٠ دقائق تقريبا بالتاكسي من عيادة جراحة وتقويم مفاصل العظام في جرندلفنجن.

قم باجراء حجزك في فندق نوفوتيل في فرايبورغ

 

مرتبط بحمامات كايدل المعدنية و الحرارية**** فندق دورينت

 فندق دورينت فرايبورغ ـ للاسترخاء، والطبيعة، واستعادة الحيوية فندق دورينت فرايبورغ ـ للاسترخاء، والطبيعة، واستعادة الحيوية

ويقع فندق دورينت و حمامات كايدل المعدنية و الحرارية في محمية موسفالد الطبيعية فقط خارج مدينة فرايبورغ. ويقع الفندق حوالي ١٠دقائق بسيارة الأجرة من وسط المدينة. كجزء من منتجع الصحة فرايبورغ فان فندق دورينت هو عرض فريد في فرايبورغ لأولئك الذين يقدرون الطبيعة والهدوء. مرافق حمامات وإعادة تأهيل متطورة تجعل هذا المكان مرغوب فيه بشكل خاص لأولئك الذين يسعون الى التجديد والصحة، جنبا إلى جنب مع الراحة في فندق من الدرجة العالمية. يقع فندق دورينت على ما يقرب من ١٥ دقيقة بسيارة الأجرة من من عيادة جراحة وتقويم مفاصل العظام.

قم باجراء حجزك في فندق دورينت في فرايبورغ

 

فندق كلاسيك *** بالقرب من عيادة جراحة وتقويم مفاصل العظام

فندق كلاسيك فرايبورغ ـ موقع مناسب، وسرير وافطار، جراج سياراتفندق كلاسيك فرايبورغ ـ موقع مناسب، وسرير وافطار، جراج سيارات.

يعتبر فندق كلاسيك فندقا مريحا ويقدم جميع الإمكانيات الأساسية، فضلا عن خدمة الإنترنت المجانية في جميع الغرف. سعر الغرفة يتضمن الإفطار، وجبات خفيفة ووجبات بسيطة متوفرة طوال اليوم. يبعد حوالى٥٠٠ متر من عيادة جراحة وتقويم مفاصل وهو على بعد مسافة سير سهلة.

قم باجراء حجزك في فندق كلاسيك في فرايبورغ

 

جراحة العظام الألمانية

جراح العظام في ألمانيا | orthopedic clinic and surgeon in Germany

ORTHOPAEDIC
GELENK-KLINIK

ISO 9001:2008

٥٨ الشارع:
ALTE BUNDESSTRASSE 58

الرمز البريدي، المدينة
D-79194 GUNDELFINGEN

البلد:
ألمانيا
GERMANY

جولة افتراضية


مطار المكوك و الطريق

Map of Gelenk-Klinik