خبراء العظام العالون التخصص والتفاني

حصّل جراحو العظام لدينا أعلى مستوى طبي. كل منهم متخصص في مجال معين من العظام. لديهم في هذا المجال سجل حافل من الممارسة والبحث العلمي

• فريق متعدد التخصصات من أعلى الخبراء المتخصصين في تقويم العظام
  • الجراحات الروتينية طفيفة التوغل للانتعاش السريع وخفض خطر المضاعفات بعد الجراحية.
  • استخدام إجراءات تقويم العظام المتقدمة: في حين أن ٨٪ فقط من مرضى العظام يحصلون على اعضاء جزئية بديلة في مستشفى تقويم المفاصل، يحصل ٦٠٪ من مرضى المفاصل على اعضاء جزئية بديلة وتطعيم الحفاظ على بنية عظامهم الطبيعية وكذلك قدرتها على الحركة.
  • إن التقنيات الحديثة مثل زرع الغضروف وتجديد الغضروف بيولوجيا تحفظ مفاصلك وحركتها الطبيعية. • الحفاظ على المفاصل والعظام لها أولوية على استبدال المفاصل: يتم معالجة السبب الكامن وراء الألم والجمود مع أقل تدخل جراحي محتمل.
  • تستطيع إجراءات استبدال أو تعديل الرباط المتقدمة أن تعزز مفاصلك وعظامك بعد الحوادث والصدمات.

جراحة الكتف ألم الكوع والكوع متخصص متخصص في اليد والأصابع جراحة الفخذ جراحة الظهر والعمود الفقري متخصص في اليد والأصابعn جراحة القدم والكاحل جراحة القدم والكاحل جراحة الكتف