السياحة الصحية في عيادة العظام في فرايبورغ ألمانيا

السياحة العلاجية

بازل - مركز الثقافة والتراث

بازل - التراث القديم للإنسانية والتعليم. FOTOLIA © بازل -بازل - التراث القديم للإنسانية والتعليم

تعتبر بازل من أهم المراكز الثقافية في سويسرا، وهي تقع في منطقة تتلاقى فيها حدود سويسرا وألمانيا وفرنسا.

يمر نهر الراين في منتصف المدينة، ويقسمها إلى جزأين، وعلى الضفة الجنوبية الغربية للنهر تقع البلدة القديمة المليئة بالمعالم التاريخية، والمبهرة بجمال العصور الوسطى، مع حدائقها ذات الأشجار المورقة، ومنازلها التاريخية من القرن السادس عشر. تهيمن مونستر على الأفق الممتد من شرفة المدينة الفاخرة على جانب نهر الراين. وتربط شوارع التسوق الجذابة الميدانين الرئيسيين في البلدة القديمة.

ستراسبورغ والألزاس - عنوان للتمتع بالحياة على الطريقة الفرنسية

ستراسبورغ - مفترق الطرق بين الثقافة الفرنسية والألمانيةستراسبورغ - مفترق الطرق بين الثقافة الفرنسية والألمانية. © Fotolia More Information about the Alsace

على الحدود الشمالية الشرقية لفرنسا، وعلى حدود نهر الراين، تقع الألزاس, حيث يتميز هذا المشهد الخلاب بالجبال المحيطة به من كل جانب.

وخصوصا المناظر الطبيعية الخلابة الممتدة جنوبا من ستراسبورغ الى كولمار، ستأخذك في القرى الجميلة، والقلاع، والكروم والغابات الرائعة.

وهي منطقة مشهورة بمطبخها الغني المتأثربالمطبخين الألماني والفرنسي معا.

فرايبورغ في شفارتس فالد (الغابة السوداء): الوجهة للاسترخاء والإنتعاش

مدينة فرايبورغ هي المركز التاريخي بامتياز في التعليم الطبي والأبحاث. فرايبورغ هي مدينة تحتل المركز الأول في مؤشر نمط الحياة الألمانية. © آي ستوك فوتومدينة فرايبورغ هي المركز التاريخي بامتياز في التعليم الطبي والأبحاث. فرايبورغ هي مدينة تحتل المركز الأول في مؤشر نمط الحياة الألمانية. © آي ستوك فوتو

تقع عيادة تقويم المفاصل في قلب أوروبا الغربية، حيث تلتقي ألمانيا وفرنسا وسويسرا. يستفيد مرضانا من التواجد في بيئة مثالية ليس فقط للعلاج والاستشفاء، ولكن أيضا للاستجمام والسياحة. فرايبورغ هي موطن لجامعة فرايبورغ، وواحدة من أهم مراكز التدريب الطبي في ألمانيا. والمدينة هي عاصمة "شفارتس فالد" أو الغابة السوداء الشهيرة في ألمانيا. وهي منطقة غنية بالطبيعة والثقافة والتقاليد. فرايبورغ يمكن الوصول إليها بسهولة من مطارات زوريخ وبازل وفرانكفورت. مدينة فرايبورغ هي واحدة من الوجهات الأكثر جمالا وحيوية في ألمانيا.

الفنادق والشقق في فرايبورغ

في حديقة جميلة قريبة من وسط المدينة التاريخيفي حديقة جميلة قريبة من وسط المدينة التاريخي

مدينة فرايبورغ تقدم مجموعة واسعة من الفنادق التي تناسب جميع المتطلبات والأذواق ابتداءا من الفنادق والشقق ذات الاسعار المناسبة، إلى بعض الأماكن الأكثر تكلفة في أوروبا، سياح الصحة لديهم مجموعة واسعة من أماكن الإقامة لتلبية احتياجاتهم. فريق عيادة جراحة وتقويم مفاصل العظام سيقوم بمساعدتك في الاختيار والحجز. نحن نساعد مرضانا، وكذلك أفراد اسرة المرضى للعثور على الإقامة المناسبة على مقربة من العيادة.

هل تحتاج إلى فيزا شنغن الاتحاد الاوروبى للعلاج الطبي ؟

يمكن لمواطني العديد من البلدان السفر الى ألمانيا دون طلب الحصول على تأشيرة. يرجى مراجعة الموقع الإلكتروني للسفارة الألمانية في بلدانكم إذا كنتم في حاجة إلى معلومات. التأشيرة التي يتم الحصول عليها بأكثر سهولة لطالبي العلاج في المانيا هي تأشيرة شنغن السياحية او تأشيرة نوع C للعلاج الطبي. سوف يحتاج زوارنا استكمال استمارة الطلب (بما في ذلك الأطفال). بالنسبة للأشخاص الذين يخضعون للعلاج الطبي أو يحتاجون إلى المشورة الطبية، لا تترددوا في الاتصال بالعيادة للحصول على الدعم في جميع المسائل المتعلقة بطلب التأشيرة. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تريد المساعدة في طلب التأشيرة، الرجاء إرسال نسخة من جواز السفر الخاص بك (عن طريق البريد الإلكتروني) مقدما.

يرجى الاتصال بنا وارسال الاستفسار الطبي الخاص بك

Mrs. Claudia  Ponert, International Case ManagerMrs Claudia Ponert, International Case Manager

Please contact us by completing the form below.

All patient requests are subject to confidentiality.

When we receive your message, you will be assigned a case manager.

As well as managing all the details of your medical enquiry and treatment, your case manager will also be available to support your travel organization, visa process and logistics.

Your enquiry will be answered within one working day.

Thank you very much for your interest in the Gelenk Clinic.

Claudia Ponert