السياحة الصحية في عيادة العظام في فرايبورغ ألمانيا

السياحة العلاجية

بازل - مركز الثقافة والتراث

بازل - التراث القديم للإنسانية والتعليم. FOTOLIA © بازل -بازل - التراث القديم للإنسانية والتعليم

تعتبر بازل من أهم المراكز الثقافية في سويسرا، وهي تقع في منطقة تتلاقى فيها حدود سويسرا وألمانيا وفرنسا.

يمر نهر الراين في منتصف المدينة، ويقسمها إلى جزأين، وعلى الضفة الجنوبية الغربية للنهر تقع البلدة القديمة المليئة بالمعالم التاريخية، والمبهرة بجمال العصور الوسطى، مع حدائقها ذات الأشجار المورقة، ومنازلها التاريخية من القرن السادس عشر. تهيمن مونستر على الأفق الممتد من شرفة المدينة الفاخرة على جانب نهر الراين. وتربط شوارع التسوق الجذابة الميدانين الرئيسيين في البلدة القديمة.

ستراسبورغ والألزاس - التمتع بالحياة على الطريقة الفرنسية في الجوار

ستراسبورغ - حيث تتقاطع الطرق بين الثقافة الفرنسية والألمانيةستراسبورغ - حيث تتقاطع الطرق بين الثقافة الفرنسية والألمانية. © Fotolia

تقع الألزاس على الحدود الشمالية الشرقية لفرنسا. يحدها نهر الراين، وتتحرك معه مظاهر الجمال في سهل منبسط تصطف الجبال على جانبه الآخر.

وهناك على وجه الخصوص طريق ينسل جنوبًا من ستراسبورغ حتى كولمار؛ يمر بالقرى الجميلة والقلاع وكروم العنب والغابات المهيبة.

إنها منطقة مشهورة بأكلاتها التي تأثرت بكلا المطبخين الألماني والفرنسي.

فرايبورغ في شفارتس فالد (الغابة السوداء): وجهتكم للاستشفاء والاسترخاء

تُعد مدينة فرايبورغ الألمانية مركزًا تاريخيًا للامتياز في التعليم الطبي والأبحاث الطبية. وتحتل مدينة فرايبورغ  أعلى المراتب في مؤشر نمط الحياة الألماني.تُعد مدينة فرايبورغ الألمانية مركزًا تاريخيًا للامتياز في التعليم الطبي والأبحاث الطبية. وتحتل مدينة فرايبورغ أعلى المراتب في مؤشر نمط الحياة الألماني. © Istockphoto

تقع مستشفى Gelenk-Klinik في قلب أوروبا الغربية، حيث نقطة التقاء ألمانيا وفرنسا وسويسرا. يعود التواجد في بيئة مثالية بالنفع على مرضانا، ليس فقط للعلاج والاستشفاء، ولكن أيضا للاستجمام والسياحة.

إن هذه المدينة الساحرة هي موطن لجامعة فرايبورغ، إحدى أهم مراكز التدريب الطبي في ألمانيا. فرايبورغ هي عاصمة "شفارتس فالد" أو الغابة السوداء الشهيرة في ألمانيا. وهي منطقة غنية بالطبيعة والثقافة والتقاليد.

الفنادق والشقق في فرايبورغ

في حديقة جميلة قريبة من وسط المدينة التاريخيفي حديقة جميلة قريبة من وسط المدينة التاريخي

مدينة فرايبورغ تقدم مجموعة واسعة من الفنادق التي تناسب جميع المتطلبات والأذواق ابتداءا من الفنادق والشقق ذات الاسعار المناسبة، إلى بعض الأماكن الأكثر تكلفة في أوروبا، سياح الصحة لديهم مجموعة واسعة من أماكن الإقامة لتلبية احتياجاتهم. فريق عيادة جراحة وتقويم مفاصل العظام سيقوم بمساعدتك في الاختيار والحجز. نحن نساعد مرضانا، وكذلك أفراد اسرة المرضى للعثور على الإقامة المناسبة على مقربة من العيادة.

هل تحتاج إلى فيزا شنغن الاتحاد الاوروبى للعلاج الطبي ؟

يمكن لمواطني العديد من البلدان السفر الى ألمانيا دون طلب الحصول على تأشيرة. يرجى مراجعة الموقع الإلكتروني للسفارة الألمانية في بلدانكم إذا كنتم في حاجة إلى معلومات. التأشيرة التي يتم الحصول عليها بأكثر سهولة لطالبي العلاج في المانيا هي تأشيرة شنغن السياحية او تأشيرة نوع C للعلاج الطبي. سوف يحتاج زوارنا استكمال استمارة الطلب (بما في ذلك الأطفال). بالنسبة للأشخاص الذين يخضعون للعلاج الطبي أو يحتاجون إلى المشورة الطبية، لا تترددوا في الاتصال بالعيادة للحصول على الدعم في جميع المسائل المتعلقة بطلب التأشيرة. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تريد المساعدة في طلب التأشيرة، الرجاء إرسال نسخة من جواز السفر الخاص بك (عن طريق البريد الإلكتروني) مقدما.

يرجى الاتصال بنا وارسال الاستفسار الطبي الخاص بك

Mrs. Claudia  Ponert, International Case ManagerMrs Claudia Ponert, International Case Manager

Please contact us by completing the form below.

All patient requests are subject to confidentiality.

When we receive your message, you will be assigned a case manager.

As well as managing all the details of your medical enquiry and treatment, your case manager will also be available to support your travel organization, visa process and logistics.

Your enquiry will be answered within one working day.

Thank you very much for your interest in the Gelenk Clinic.

Claudia Ponert

جراحة العظام في ألمانيا