الحقائق والمرافق في لمحة:۲٠ سنة من الخدمة المتفانية

View Larger Map

المرضى لدينا هم محط اهتمامنا. من جملة ما نقدمه لهم: غرف مفردة ومزدوجة مع شاشة تلفاز مسطحة ومحطات فضائية وخدمة الإنترنت وحمام خاص.المرضى لدينا هم محط اهتمامنا. من جملة ما نقدمه لهم: غرف مفردة ومزدوجة مع شاشة تلفاز مسطحة ومحطات فضائية وخدمة الإنترنت وحمام خاص.

يبذل فريقنا المتخصص من المهنيين الصحيين في جراحة العظام كل جهده لجعل إقامتك مريحة قدر الإمكان. سوف تتلقى الرعاية على مدار الساعة من فريق العمل لدينا المدرب تدريبا خاصا. كما أن خدمة الطوارئ متاحة في جميع الأوقات. ونحن نسعى جاهدين للرد على الاحتياجات الفردية الخاصة بك، مثل المتطلبات الغذائية خاصة.

بوسع المرضى الإستمتاع ببيئة فاخرة في مستشفى خاص مجهز بمرافق وخدمات تم تكييفها وفقا لاحتياجات المرضى الدوليين.

وتحتوي غرفنا الخاصة المريحة على حمام خاص، وميني بار،خزنة، و شاشة تلفاز مسطحة، وجهاز دي في دي و خدمة إنترنت واي فاي. إن مستشفى تقويم المفاصل العظامية لديه نظام جودة الاعتماد وفقا لمعايير اعتماد ايزو ٩٠٠١ الدولية.