جراحو المفاصل في المانيا: لاجل سلامة مفاصل طويلة الامد

• لا توجد حلول وسط فيما يخص الجودة أو الأمان
  • كفاءة ومستويات معرفة استثنائية فيما يخص الحفاظ على المفاصل
  • حاصل على شهادة مركز متميز في المفاصل الصناعية

تم تصميم هذا الموقع لإعلام المرضى الدوليين حول خيارات العلاج المتاحة في مستشفى مفاصل مستشفى جراحة العظام. بالاضافة الى موقع مرغوب فيه ويسهل الوصول إليه، يقدم لك مستشفى المفاصل الاحدث في طب جراحة العظام الحديث. نحن نقوم بإنجاز ۲٤٠٠ اجراء جراحي في العام (منها عمليات استبدال الركبة والورك والكاحل) ونقدم أحدث التقنيات لإعادة إعمار الرباط وتقويم المفاصل وجراحة العمود الفقري، وكذلك جراحة منظارية لمفاصل القدم والركبة والكاحل. تستضيف مستشفى المفاصل اكثر من ۲٥٠ مريضا اجنبيا على مدار العام. كما أن جميع اخصائيي جراحة العظام العاملين لدينا يتحدثون الانجليزية.

انقر على جولتنا الافتراضية 360 °: يرجى إلقاء نظرة على منطقة التشخيص والعيادات الخارجية لتقويم العظام جيلنيك - كلينيك في عرض منطقتنا لجوجل ستريت.

جراحة الكتف ألم الكوع والكوع متخصص متخصص في اليد والأصابع جراحة الفخذ جراحة الظهر والعمود الفقري متخصص في اليد والأصابعn جراحة القدم والكاحل جراحة القدم والكاحل جراحة الكتف