جراحة العظام، فرايبورغ، ألمانيا، مطبب الأرجل، الكاحل، تآكل المفاصل (أوالفصال العظمى)، مفصل الاصطناعى للكاحل، دعامة للكاحل، مطبب الأرجل، جراحة العظام، عيادة جراحة العظام، جراحة الحوادث،
دعامة مفصل الكاحل: العملية والمتانة

راحة الكاحل | ankle surgery

الدكتور توماس شنايدر - أخصائي العظام

الدكتور توماس شنايدر، أخصائي العظام، جراحة القدم والكاحل والفخذ(Dr. med. Thomas Schneider) الدكتور توماس شنايدر، أخصائي العظام، جراحة القدم والكاحل والفخذ
  • Dr. med. Thomas Schneider
  • أخصائي تقويم العظام في مستشفى تقويم المفاصل
  • دكتوراه (عام ١٩٩٧) جامعة فرايبورغ
  • أخصائي تقويم العظام منذ عام ۲٠٠٤
  • خبير استشاري بالتنظير المفصلي وجراحة الكاحل والقدم، وجراحة استبدال الكاحل ، إعادة اعمار الرباط ، استبدال كامل لمفصل
  • الورك (مكمين)، استبدال الغضروف ، جراحة الكتف بالتنظير المفصلي
  • اللغات: الإنجليزية والألمانية

الدكتورمارتن رينيو، دكتوارة في الطب، تقويم العظام، جراح رضوخ (Dr. med. Martin Rinio)

(Dr. med. Martin Rinio) الدكتورمارتن رينيو، دكتوارة في الطب، تقويم العظام، جراحة الرضوخ(Dr. med. Martin Rinio) الدكتورمارتن رينيو، دكتوارة في الطب، تقويم العظام، جراحة الرضوخ

التأهيل

• جراحة العظام والجراحة وجراحة الرضوخ
  • AUC أكاديمية جراحة الرضوخ

تدريس

• ايبيهارد كارل جامعة توبنغن
  • AUC أكاديمية جراحة الحوادث

الدكتور مارتن رينيو لديه خبرة خاصة في جراحة الورك والركبة والكتف الاصطناعية العمل بشكل جيد مع الممارسين العامين مهم بشكل خاص في ضمان حصول المرضى على الرعاية الشاملة.

علاج تأكل مفصل الكاحل بالحفاظ على المفصل

الشكل 1: تأكل في مفصل الكاحل يعني دائما أنه يتم فقدان طبقة الغضروف في مفصل الكاحل. أسباب فقدان طبقة الغضروف يرجع في كثير من الأحيان إلى اختلال في عظم الكاحل (الكاحل). هذه يعطي أيضا عدد من خيارات العلاج ثابتة للحفاظ على المفصل. أو تأكل مفصل الكاحلالشكل 1: تأكل في مفصل الكاحل يعني دائما أنه يتم فقدان طبقة الغضروف في مفصل الكاحل. أسباب فقدان طبقة الغضروف يرجع في كثير من الأحيان إلى اختلال في عظم الكاحل (الكاحل). هذه يعطي أيضا عدد من خيارات العلاج ثابتة للحفاظ على المفصل.أو تأكل مفصل الكاحل

التهاب مفصل الكاحل ـ تأكل مفصل الكاحل ـ يصيب غالبا المرضى صغار السن. مفصل الكاحل هو في الواقع أقل عرضة لتأكل العظام من مفصل الورك أو الركبة. ولذلك فأن تأكل مفصل الكاحل يظهر في الغالب لاسباب ملموسة، كالحوادث فقط 5٪ - 10٪ من تأكل مفصل الكاحل تحدث كالتهابات اساسية في مفصل الكاحل ،اي دون سبب ملموس

مفصل اصطناعي للكاحل

يتكون المفصل الاصطناعى للكاحل من ثلاثة أجزاء. يغطي العنصر الاصطناعى عظمة الظنبوب (قصبة الساق). أجزاء المفصل الاصطناعى للكاحل ليست محكمة الإتصال, ولكنها تقف حرة على بعضها البعض وتغطى أجزاء المفصل التالفة. تزرع الدعامات على سطح المفصل في السطح العلوي للعظام. يتم التحكم فى أجزاء المفصل الاصطناعى للكاحل عن طريق العضلات والأربطة. محور الساق لم يلحق بها أذى وكذلك الاربطة العاملة و بالتالي فهما لا غنى عنهما للمفصل اصطناعي الدائم للكاحليتكون المفصل الاصطناعى للكاحل من ثلاثة أجزاء. يغطي العنصر الاصطناعى عظمة الظنبوب (قصبة الساق). أجزاء المفصل الاصطناعى للكاحل ليست محكمة الإتصال, ولكنها تقف حرة على بعضها البعض وتغطى أجزاء المفصل التالفة. تزرع الدعامات على سطح المفصل في السطح العلوي للعظام. يتم التحكم فى أجزاء المفصل الاصطناعى للكاحل عن طريق العضلات والأربطة. محور الساق لم يلحق بها أذى وكذلك الاربطة العاملة و بالتالي فهما لا غنى عنهما للمفصل اصطناعي الدائم للكاحل المفصل الاصطناعى للكاحل هو العلاج فى حالة الفصال العظمي المتقدم في الكاحل. حالة الفصال العظمي فى الكاحل عادة ما تكون بسبب وقوع حادث (صدمة) او حدث التواء. وينشأ مع مرور السنين والعقود هذا الفصال العظمى فى الكاحل. مفصل الكاحل العلوي الذي يتكون من عظم الكاحل (Talus)، الساق (Tibia) والشظية (Fibula) هو الأكثر عرضة للإصابة بالفصال العظمي. وهو يدعم أساسا الحركة الرأسية للقدم تجاه الساق. وهذا أمر مهم لدى الحركة المتداولة أثناء المشي العادي.

جراحة الكتف ألم الكوع والكوع متخصص متخصص في اليد والأصابع جراحة الفخذ جراحة الظهر والعمود الفقري متخصص في اليد والأصابعn جراحة القدم والكاحل جراحة القدم والكاحل جراحة الكتف