جراحة العظام الألمانية | Orthopaedic Clinic Facts

ميزات غرف مستشفى تقويم المفاصل

غرفة خاصة فخمة مع تلفزيون بشاشة مسطحة، إنترنت لاسلكي مجاني وحمام.غرفة خاصة فخمة مع تلفزيون بشاشة مسطحة، إنترنت لاسلكي مجاني وحمام.

مستشفى تقويم المفاصل وجراحة العظام غرفة فردية في يستفيد المرضى من البيئة الفاخرة للعيادة الخاصة، مع مرافق وخدمات تم تكييفها وفقا لاحتياجات المرضى الدوليين.

• حمام داخلي خاص
  • ميني بار
  • خزينة
  • تلفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات الدولي
  • مشغل دي في دي
  • إنترنت لاسلكي وهاتف

معدات غرفة العمليات

أقصى درجات السلامة والدقة في غرفة العمليات: معايير نظافة الغرف، ونظام خوذة الجراحية والصفحي التكنولوجيا تدفق الهواء.أقصى درجات السلامة والدقة في غرفة العمليات: معايير نظافة الغرف، ونظام خوذة الجراحية والصفحي التكنولوجيا تدفق الهواء.

معدات غرفة العمليات هي احدث ما يوجد لتحسين معايير النظافة. كنتيجة لذلك فإن مستشفى تقويم المفاصل العظامية لديه نسبة منخفضة للغاية من الالتهابات أو المضاعفات ما بعد الجراحة. في تاريخ مستشفى تقويم المفاصل العظامية لم تحدث ولو حالة واحدة من حالات عدوى المكورات العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين وللمضادات الحيوية. ان بيئة مستشفى تقويم المفاصل العظامية لديها سجل حافل من السلامة والجودة العالية. سلامة حافة القطع والدقة في غرفة العمليات: نظافة الغرفة وفقا لمعاييىر قياسية، ونظام الخوذة العازلة وتكنولوجيا تدفق الهواء الصفحي.

• يستخدم في غرفة العمليات نظام تكنولوجيا تدفق الهواء الصفحي لحماية المرضى من العدوى
  • معايير نظافة الغرفة في غرفة العمليات: يستخدمون الجراحون أنظمة عزل فعالة للغاية
  • للخوذة خلال جراحة العظام لحماية المرضى من العدوى. توفر وحدة العناية المركزة المجهزة بآلات مراقبة المريض التلقائية السلامةَ أثناء التخدير
  • اعتماد الجودة: يتم مراقبة التشخيص، المعايير الصحية والطبية باستمرار وفقا لاجراءات
  • الجودة الصارمة ايزو۲٠٠١: ٩٠٠١.

جراحة العظام في مستشفى العظام الألماني الخاص - المزايا الفريدة

جراحة العظام في عيادة الألمانية خاصة - المزايا الحصريةجراحة العظام في عيادة الألمانية خاصة - المزايا الحصرية

المعالجة في مستشفى تقويم العظام والمفاصل تقدم لمرضاها العديد من المزايا المتميزة. مراقبة معايير السلامة بعناية مما يؤدي إلى زيادة نجاح العلاج ويعطي فرصة أقل للمضاعفات.

سلامة وسهولة الوصول إلى المستشفى: فمن السهل السفر إلى المستشفى وزيارة المنطقة المحيطة حالما أن تكون هناك. توافر الخدمات الجراحية على مستوى عالمي وبأسعار منافسة جدا: تتنافس بشكل إيجابي مع وجهات السياحة الصحية في جميع أنحاء

العالم. لذلك ليس لديك حاجة لانفاق المزيد من المال على الرحلات الطويلة إذا كنت بالفعل في أوروبا. بيئة المستشفى المريحة والمناخ المعتدل مواتية لانتعاش سهل وسريع.

جراحة الكتف ألم الكوع والكوع متخصص متخصص في اليد والأصابع جراحة الفخذ جراحة الظهر والعمود الفقري متخصص في اليد والأصابعn جراحة القدم والكاحل جراحة القدم والكاحل جراحة الكتف