زيورخ - مدينة عالمية ومدخل جبال الألب

زيورخ - مدينة عالمية ومدخل جبال الألب. FOTOLIA © زيورخ. منظر للمدينة على البحيرة

غالباما ستجد الكثير من الأشياء التي تضطرك للبقاء في هذه المدينة الأجمل على الإطلاق، فمع آلاف النوافير التي تزينها، تقع مدينة زيورخ في نقطة تلاقي نهر ليمنات مع بحيرة زيورخ.

تزين مدينة زيوريخ أكثر من ألف نافورة ، وتقع حيث يتدفق نهر يمات في بحيرة زيوريخ . وتتميز المدينة القديمة بطابعها من خلال الأزقة الصغيرة المرصوفة بالحصى والبيوت القديمة كما في العصور الوسطى، وكذلك (كنيسة بطرس) الشهيرة، والتي لديها أكبر وجه ساعة في أوروبا .

هناك أيضا معرض الفن الرائع "كونستهاوس" ، ومحلات عالمية والعديد من المقاهي على ضفاف النهر. في الصيف وسيلة مقبولة جدا لاستكشاف المناطق والبلدات المحيطة بالبحيرة (والحصول على أفضل إطلالة على الجبال والساحل)، هو عن طريق القوارب.أطول رحلة هي الجولة الى رابيرسويل، وهي مدينة تاريخية بالقرب من جنوب شرق البحيرة.

مدة القيادة من فرايبورغ إلى زيورخ هي 1ساعة و 40 دقيقة (161 كم)

جراحة الكتف ألم الكوع والكوع متخصص متخصص في اليد والأصابع جراحة الفخذ جراحة الظهر والعمود الفقري متخصص في اليد والأصابعn جراحة القدم والكاحل جراحة القدم والكاحل جراحة الكتف